iPhone 16 Pro سيحصل على على شحن سلكى بقدرة 40 واط وMagSafe بقدرة 20 واط

الجمعة، 12 يوليو 2024 01:00 ص
iPhone 16 Pro سيحصل على على شحن سلكى بقدرة 40 واط وMagSafe بقدرة 20 واط شحن سلكي بقدرة 40 واط
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزعم أحدث الشائعات الصادرة من الصين أن iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max سيشهدان تحسينات في معدلات الشحن، وفي حين أن iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max يمكن أن يصل إلى 27 واط باستخدام كابل وما يصل إلى 15 واط باستخدام الشحن اللاسلكي MagSafe، فمن المفترض أن نماذج هذا العام ستأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك.

ومن الواضح أن iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max سيدعمان الشحن السلكي بقدرة 40 واط والشحن اللاسلكي MagSafe بقدرة 20 واط. هذه، بالطبع، هي معدلات الذروة، ولن يتم تحقيقها لفترة طويلة جدًا خلال عملية الشحن.

ويبقى أن نرى كيف سيؤثر رفع القمم على وقت الشحن الفعلي لكلتا التقنيتين على هذه الهواتف، لأن هذا هو أكثر ما يهتم به الناس، ومع ذلك، إذا نجح هذا الأمر (وهذا احتمال كبير)، فمن الجيد أن نرى شركة Apple تعمل على تحسين معدلات الشحن الخاصة بها إلى حد ما، فهي لا تزال بعيدة تمامًا عن الذروة السلكية السائدة للشركات الصينية والتي تبلغ 120 واطًا واللاسلكية 50 واطًا، لكنها تحرز تقدمًا.

ومن ناحية أخرى، يدعي مصدر هذه الشائعات أن الهدف من ارتفاع معدل الشحن الأقصى هو التعويض عن الزيادات القادمة في سعة البطارية على iPhone 16 Pro وPro Max - في الأساس تريد Apple أن يتم شحنهما بنفس سرعة أسلافهما على الأقل، حتى مع وجود بطاريات أكبر بالداخل.

وزعمت شائعة منذ عام تقريبًا أن iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max سيحصلان على هذه التحسينات الدقيقة في الشحن، وأنهما سيستخدمان أيضًا تقنية البطاريات المكدسة التي تسمح بسعات أعلى وعمر أطول، ومن المقرر أن تكشف شركة آبل النقاب عن هاتفي iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max في شهر سبتمبر كالمعتاد، إلى جانب iPhone 16 وiPhone 16 Plus.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة